dimanche 22 août 2010

قال دراويش الإسلام ؟

دراويش

سيد ظافر أنا لا أصفكم بالدراويش جزافا ... بل لأنكم فعلا تعيشون كالدراويش خارج كل الأطر العقلية و الحضارية و الشرعية للدين الإسلامي الذي تدعون انتماءكم إليه ... فالرسول الكريم صلى الله عليه و سلم قد بادر منذ بدايات دعوته بوحي من الله إلى البحث عن النصرة لدين الله و أيجاد سلطة تنفيذية - انشاء الدولة الإسلامية - لتطبيق مبادئ الإسلام و شريعته العادلة على المؤمنين و غير المؤمنين ... أما أنتم دراويش الإسلام فتتمسكون بالعبادات و الطقوس الإسلامية دون النفاذ إلى جوهر الإسلام الذي جاء رحمة للعالمين ... و غباءكم و دروشتكم قد حولت هذا الدين العظيم إلى مسخرة العالم المتقدم لأن الناس إنما يحكمون على الإسلام من خلال الذين يدعون الإنتماء إليه وهو منهم براء براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام . أما عن البرقية فحتما ستكون تافهة و غبية تفاهة ما تحبرون و تكتبون ...؟ لأنكم أغبى من أن تقدموا حلولا عملية و مفيدة لرجل دولة مسؤول عن رخاء و تقدم أمة إسلامية تعد مليار و نصف المليار من البشر . ؟

http://www.elaphblog.com/islam3000

http://www.elaphblog.com/daawatalhak

http://www.elaphblog.com/islamonegod


دخول الجنة ؟

قال دراويش الإسلام : "لن يدخل الجنة إلا من كان مشهدا ؟"
ما شاء الله كلكم ستدخلون الجنة حسب هذه الأحاديث ... مع أن قائل هذه الآحاديث نفسه قد هدده ربه بدخول جهنم و حصد غضب الله عليه بمجرد أن كاد الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم أن يركن للكفر و أهله بعض الشيء يقول عز وجل : " و إن كادوا ليفتنونك عن الذي أوحينا إليك لتفتري علينا غيره و إذا لاتخذوك خليلا . و لولا أن ثبتناك لقد كدت تركن إليهم شيئا قليلا . إذا لأذقناك ضعف الحياة و ضعف الممات ثم لا تجد لك علينا نصيرا ." سورة الإسراء الآيات 73 و 74 و 75 :

ما الفرق بينكم و بين اليهود و النصارى الذين ادعوا مثلكم بأنه " لن يدخل الجنة إلا من كان هودا أو نصارى"
أخي الدرويش : استق مفاهيمك عن الإسلام من منزل القرآن وحده دون سواه لأنه وحده من بيده مفاتيح الجنة و مفاتيح النار . ؟ أما هذه الآحاديث التي المتناقضة .. التي تبرر لكل أشكال الجهل و الكفر و الشرك بالله فلا يمكن اعتمادها حجة مطلقا.
"و لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كبيرا ".

*islam3mille.blogspot.com

http://www.elaphblog.com/islam3000

http://www.elaphblog.com/daawatalhak

http://www.elaphblog.com/islamonegod
mohamhamedsalembenamor21@yahoo.fr
بقلم : محمد بن سالم بن عمر - كاتب و ناقد تونسي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire